أمثال سودانية : من دقيقى الموت احسن

أمثال حسب الدول

أمثال جديدة

من دقيقى الموت احسن

المتسابق البطل

قاله بخيل كان ياكل مع رفاقه المسافرين من دقيقهم فلما نفذت دقائقهم وقيل له افتح جراب دقيقك لتاكل منه الجماعة ارتعد وقال المثل ,يضرب مبالغة فى البخل,

أمثال سودانية
تعليقات ( 0)
مشاهدات (106,354)

Loading ... Loading ...
التقييم

أضف تعليق